شباب البابا كيرلس




 
الرئيسيةشباب الباباالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يتعاقد مع إسلام عبد اللطيف مهاجم منتخب الشباب المصرى ولاعب بيشكتاش والعين السابق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mena Samir
عضـــــــــــــــــو متـــــــــــــــــــألق
عضـــــــــــــــــو  متـــــــــــــــــــألق



مُساهمةموضوع: الأهلى يتعاقد مع إسلام عبد اللطيف مهاجم منتخب الشباب المصرى ولاعب بيشكتاش والعين السابق   الثلاثاء يوليو 14, 2009 12:19 am

تعاقد النادى الأهلى مع إسلام عبد اللطيف مهاجم منتخب الشباب المصرى ولاعب فريقا بيشكتاش التركى والعين الاماراتى سابقا ، ووقع اللاعب على عقد انتقاله للنادى الأهلى مع المهندس عدلى القيعى فى عقد يمتد إلى خمس سنوات قادمة .

وعلمنا أن اللاعب توجه بصبحة وكيله ووالده إلى النادى الأهلى حيث اجتمعوا مع المهندس عدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى ، ووقع اللاعب على استمارات الانضمام إلى النادى لمدةخمس سنوات تبدأ من الموسم المقبل .

ولعب مهاجم منتخب مصر للشباب فى صفوف فريقى العين الاماراتى وبيشكتاش التركى ، وحضر اللاعب إلى القاهرة بعد نهاية تعاقده مع فريق العين الاماراتى حيث كان ينتظر دعوة من نادى ايندهوفن الهولندى للاختبار فيه تمهيدا لضمه ، وسرعان ما جرت المفاوضات مع الأهلى المصرى الذى نجح فى ضم اللاعب لمدة خمس سنوات .

وإسلام عبد اللطيف من مواليد 1990 ، انضم لفريق بيشكتاش التركى فى سن الـ 16 ، وانتقل بعد موسما واحدا قضاه فى تركيا إلى فريق العين الاماراتى .

يذكر أن الأهلى كان قد تعاقد مع مهاجم منتخب الشباب محمد طلعت الذى انتقل للأهلى من فريق أهلى دبى الامارتى فى اطار سياسة الاحلال والتجديد فى الصفوف الحمراء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يتعاقد مع إسلام عبد اللطيف مهاجم منتخب الشباب المصرى ولاعب بيشكتاش والعين السابق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب البابا كيرلس :: †منتدى الرياضة†-
انتقل الى: